منتديات شباب خصب

أهلا وسهلا بكم في منتديات شباب خصب دخولكم واشتراككم يشرفنا فحياكم وبياكم في منتديات شباب خصب
منتديات شباب خصب

منتدى حواري


    كلمة

    شاطر
    avatar
    Ax
    المسوؤل على المشرفين
    المسوؤل على المشرفين

    عدد المساهمات : 6
    نقاط : 16
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 02/02/2012

    كلمة

    مُساهمة  Ax في الخميس فبراير 02, 2012 5:30 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله وصحبه أجمعين سعادة السيد / سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي محافظ مسندم – راعي الحفل المحترم الأخوة والأخوات الحضور الكريم .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    نيابة عن إخواني وأخواتي أبناء محافظة مسندم يشرفني أن أنتهز هذه المناسبة لأرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات والولاء والعرفان للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم-حفظه الله ورعاه بمناسبة العيد الوطني الأربعين المجيد

    الحضور الكريم :

    مع كل المنجزات التي تحققت في هذا العهد الزاهر الميمون فإن موعد الثامن عشر من نوفمبر يبقى تاريخا للتعبير عن مكنونات الأنفس في كل محافظة ومنطقة ، فنجد الكبير قبل الصغير يسعى إلى الإجادة . ولهذا جاءت فكرة هذه الرحلة لتجسد حب وولاء أبناء المحافظة للقائد المفدى ولوطننا عمان.

    واليوم نحن في محافظة مسندم اخترنا أن نركب البحر لنعبر عن ولائنا وامتنانا لمولانا المعظم ، والعماني كما هو معروف سيد البحار فجاءت فكرة تسيير أربعة قوارب تقليدية ( البتيل ) تمثل عدد ولايا ت المحافظة تحمل على متنها أربعون شابا يمثلون أعوام العزيمة والرقي والازدهار تحت مسمى "رحلة الوفاء والعرفان " من مسندم الشامخة إلى مسقط العامرة لتنطلق اليوم الأحد الثاني والعشرون من ذي الحجة الموافق 28 نوفمبر المجيد لعام 2010م وتصل بحول الله يوم الأربعاء القادم الأول من ديسمبر إلى مسقط العامرة.

    الحضور الكرام :

    من لا يشكر الناس لا يشكر الله .. ومن هنا فإننا نثمن الرعيل الأول من الحرفيين العمانيين المهرة في شركة أبناء عبدالله بن علي الكمزاري الذين أخذوا على عاتقهم إعادة تأهيل القوارب لتكون على مستوى هذا الحدث التاريخي . ومن هذا المنطلق نثمن وبكل تقدير واحترام المساهمات الفاعلة للرعاة الرسميين الذين سارعوا الى تحويل الأفكار الى واقع ملموس أمامنا وندعو المولى أن تتكلل الجهود بوصول الرحلة إلى بر الأمان في عاصمة الأمن والأمان مسقط العامرة .

    ومن هنا يطيب لي أن أتقدم بخالص الشكر إلى كل من:
    1- اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني .
    2- وزارة الداخلية الموقرة.
    3- وزارة السياحة الموقرة .
    4- الشركة الوطنية للعبارات .
    5- الشركة العمانية للاتصالات (عمان تل)
    6- الشركة العمانية القطرية للاتصالات (النورس)
    7- وأخيرا وليس أخرا الراعي الإعلامي المتجدد موقع مسندم نت والذي أبدع من أجل إيصال الرحلة إلى كافة أنحاء العالم من خلال موقعه المتميز.

    وقبل الختام نقدر وبكل امتنان وثناء فريق العمل الذي سهر على إنجاح هذه الرحلة كما هو مخطط له وبكل اقتدار.

    وكل عام ومولانا المعظم في يمن وخير وصحة وسعادة.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    منقول

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مارس 29, 2017 8:38 pm